أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

استعلم عن نتيجتك في الثانوية العامة 2024 وتعرف على ترتيبك على مستوى الجمهورية شبابيك


ظهرت الأن بالفعل نتيجة الثانوية العامة 2024، بعد أن طال انتظار الطلبة لها، فقد اعتمد وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، مساء الأثنين 5 أغسطس نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2024، بنسبة نجاح اجمالية بلغت 81.3%، وتم نشر النتيجة من خلال الموقع الرسمي للوزارة، واعلان أسماء الطلاب الأوائل بالشعب العلمية علوم ورياضة والأدبية، ويهم الطلاب التعرف على الرابط المباشر للإستعلام عن النتيجة، من أجل الحصول على النتيجة الكترونياً، بدون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، وكذلك التعرف على درجات جميع المواد ونسبة النجاح والترتيب على مستوى الجمهورية.

نتيجة الثانوية العامة 2024

شهدت امتحانات الثانوية العامة 2024، تقدم 745 ألف و86 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية والعلمية علوم ورياضة، أدوا امتحاناتهم في لجان الثانوية العامة بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك خلال الفترة من 10 يونيو حتى 20 يوليو، ومنذ ذلك الحين والأعصاب على أشدها انتظاراً لإعلان النتيجة، بالنظر لأهمية نتيجة الثانوية العامة في حياة الطالب العلمية والعملية، ويبلغ عدد طلاب الشعبة الأدبية 276 ألف و211 طالب وطالبة، وطلاب الشعبة العلمية علوم 391 ألف و671 طالب وطالبة، وطلاب الشعبة العلمية رياضة يبلغ عددهم 98 ألف و658 طالب وطالبة.

نتيجة الثانوية العامة موقع شبابيك ٢٠٢٤


روابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024



يمكنك الأن بالفعل التعرف على نتيجتك في الثانوية العامة 2024، حيث ظهرت النتيجة رسمياً لجميع الطلبة والطالبات، فقط ادخل رقم جلوسك بسهولة في المربع المخصص واضغط على بحث، وستظهر لك النتيجة على الفور بالدرجات التفصيلية، رابط نتيجة الثانوية العامة من هنا أو من هنا. وهي روابط فعالة وشغالة 100% يمكن من خلالها الحصول على النتيجة.

يمكنك ترك رقم جلوسك في التعليقات بالأسفل للمساعدة في احضار النتيجة، في حالة ما إذا ماواجهتك مشكلة في فتح الرابط، مع ملاحظة وجود ضغط على الموقع حالياً بسبب كثرة الزوار الراغبين في التعرف على النتيجة.


تعليقات